خدمة الزبائن

اتصل بنا

التعامل مع الشكاوى

في منصة نزيل، نقدر ملاحظاتكم، ونلتزم بتقديم أفضل خدمة ممكنة. إذا كان لديك شكوى، يرجى اتباع إجراءات التعامل مع الشكاوى التالية:

  1. التواصل مع فريق الدعم: إذا واجهتك أية مشكلة أو كانت لديك شكوى، يُرجى الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. يمكنكم التواصل معنا عبر مجموعة من القنوات:
  2. تقديم التفاصيل: عند تقديم شكوى، يرجى توضيح تفاصيل القضية بشكل دقيق، بما في ذلك رقم الطلب والتواريخ ذات الصلة ووصف واضح للمشكلة.
  3. التحقق والحل: سيقوم فريقنا بالتحقق من شكواكم بسرعة. نهدف إلى تقديم حلاً في غضون يوم . في حالة القضايا المعقدة، قد يستغرق الأمر وقتًا أطول، ولكننا سنبقيكم على اطلاع بتطورات القضية.

 

© 2024 جميع الحقوق محفوظة للبريد السعودي | SPL